قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء
قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء

قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء - صحيفة أخباري - قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء .

صحيفة أخباري الالكترونية - ساهم قراء "اخباري نيوز" على هاشتاج "اخباري نيوز _ علم"، احتفالًا بعيد العلم، حيث طرحت الصفحة الرسمية للجريدة سؤالًا على قراءها "ما الذي تحتاج إليه مـصـر لتتقدم على طريق البحث العلمي بكل فروعه؟".

واختلفت آراء المتابعين، فمنهم من رأى بأن محاربة الفساد وزرع الضمير والإخلاص في نفوس المواطنين سيؤدي إلى تفوق الدولة، وطرف آخر طالب بالاهتمام بالبحث العلمي وأعلي ميزانيته، بجانب وجود كتاب مدرسي بمثابه مرجع لكل من المدرس والطالب على حد سواء، حيث علق أحد المواطنين: "الأخلاق في كل نواحي الحياة عشان تمشي الحياة في خط سليم ممكن يوصل لنتائج جيدة".

واضاف أحد المعلقين: "لو اهتمت مـصـر بالتعليم وجعلته قائما على الفهم وليس الحفظ، الاهتمام بكلية العلوم فيه طلاب متفقون جدا وعندهم أفكار وأبحاث علمية ومفيش تقدر لهذه الكلية، محتاجين تعليم اساسي حقيقي يبنى العقل والفكر والإبداع"، وأكمل آخر: "محتاجين حياه كريمة للمعلم حتى ينتج عقولا واعية ونفوس ضمائرها سليمة.. محتاجين اهتمام بالصحة لأن العقل السليم يحتاج جسم سليم".

وتابع آخر: "باختصار محتاجين تنمية واستثمار في البشر، ممكن عن طريق تبديل الأساليب والتقنيات والتكتيكات والإجراءات في البحث والتطوير في كل المجالات والعلوم"، وأكمل آخر: "الاهتمام بالمعلمين أولاً وتأهيلهم علمياً وماديا ومعنويا هو أولى خطوات النجاح إذا أرادت الدولة فعلاً ذلك لن نخترع العجلة انظروا إلى دول العالم كلة وكيفية تعاملهم معهم".

قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قراء "اخباري نيوز" في عيد العلم: الاهتمام بالمعلمين يصنع علماء

المصدر : الوطن