بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30
بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30

بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30 - صحيفة أخباري - بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30 .

صحيفة أخباري الالكترونية - تستعد قناة "Ten" لإطلاق برنامج جديد يقدمه المحاور هيثم الصاوي، والذي يشغل منصب مدير التخطيط والتطوير في وكالة الأنباء العربية "ANA"، وهو أحد رواد عالم صحافة الفيديو في مـصـر، ويحمل البرنامج اسم "#30".

يقول "الصاوي" عن برنامجه الجديد، أنه يأتي كتجربة ثانية من العمل التلفزيوني، بعدما ساهم في برنامجه ذا الطابع الدولي "أبيض وأسود"، والذي يقدمه هو والألماني قسطنطين شرايبر، والمهتم بمناقشة الموضوعات السياسية والاجتماعية، كقضية الهجرة الشرعية وغير الشرعية من البلاد العربية من وإلى أوروبا.

أما عن برنامجه الجديد، فيأتي بعدما أتم "الصاوي" عمر الـ30 ويقول عنه إنه العمر الذي تتبدل فيه الحقائق وطريقة التفكير والتخطيط للمستقبل، ويناقش البرنامج الذي سيتم إطلاقه سبتمبر القادم أبرز الموضوعات الاجتماعية التي يتم تداولها بين المواطنين في المجتمع دون التطرق بشكل أو بآخر للموضوعات السياسية أو الترفيهية، حيث سيكون الهدف من البرنامج هو الوصول إلى القضايا التي تشغل بال المواطنين بصفة عامة واستعراضها والتحدث عنها.

"البرنامج هيكون مدته 30 دقيقة وهتكون مواضيعه كلها اجتماعية زي جواز الراجل بعد سن الـ30، أو الأم العذباء Single Mather"، بهذه الجملة وصف "الصاوي" خط سير برنامجه الذي سيعرض قريبا، موضحا أن الحلقة ستحتوي على مجموعة من استطلاعات الرأي بجانب 3 شهادات مختلفة من المواطنين، الذين سيتم التواصل معهم عن طريق صفحة "Ten" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والذي سيحمل اسم "#30".

وأسس "الصاوي" في 2013 أكاديمية "أونا" للتدريب الإعلامي، وبعدها مدرسة القاهرة للإعلام في 2016 للمساهمة في تبديل المناخ الإعلامي في مـصـر، ونجح في الحصول على دبلومة في إدارة الإعلام من جامعة "MDIS" بسنغافورة.

بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30 يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بعد نجاح أبيض وأسود.. "الصاوي" يقدم "هاشتاج 30

المصدر : الوطن