النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو
النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو

النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو - صحيفة أخباري - النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو .

صحيفة أخباري الالكترونية - بعد احتجازها لمدة 10 ساعات، قررت نيابة أكتوبر إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه لاتهامها بالاعتداء على أمين شرطة.

وكشفت مصادر أمنية عن إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي وشاب كان بصحبتها في السيارة خلال توجههما إلى منطقة القمر الصناعي “نايل سات” في مدينة 6 أكتوبر، حسب ما ورد بموقع “صدى البلد”.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع مشادة كلامية بينها وبين أفراد الأمن في المنطقة بدعوى أنه كانت تسير في طريق مخالف، وعندما طلبوا فحص تراخيص السيارة وقعت مشادة كلامية، حسب ما ذكه المصدر الأمني.

وأضافت المصادر أنه تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الواقعة، وتم التحفظ على المطربة والشاب الذي كان معها بعدما اتهمها أمين قوات الامن بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وعلى الفور تم عرضهما على النيابة المسائية واستمر التحقيق مع المطربة حتى الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، وأصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيلها هي والشاب بكفالة مالية تقدر بمبلغ 5 آلاف جنيه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت ياسمين نيازي قد نشرت فيديو خلال توقيفها اوضحت فيه ما تعرضت له حيث ظهرت تبكي وقالت “اعرفوا ايه بيحصل في بلدتا واعرفوا الاهانات التي اخنا بنتهانها” .

النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النجمة ياسمين نيازي تبكي بعد احتجازها بكمين شرطة… فيديو

المصدر : نورت