سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل
سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل

سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل - صحيفة أخباري - سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل .

صحيفة أخباري الالكترونية - القاهرة_ اخباري نيوز

كشف النجم المصري سعد الصغير، عن علاقته بالراقصة غزل، والسبب الرئيسي في وفاتها، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

سعد الصغير، اخبر في منشور له عبر صفحته: «من 3 أشهر غزل أتزحلقت في الحمام وكانت وقتها حاملا، وذهبت لأقرب مستشفى في المنطقة التي تسكن بها بحدائق الأهرام، واكتشفت أن الجنين توفي وبالتالي كان لابد من إجراء عملية جراحية، وبالفعل حدث ذلك ثم خرجت من المستشفى ومارست حياتها بشكل طبيعي من دون أن تشعر بأي تعب».

وأكمل: «غزل تحدثت مع زوجها (عمرو) وأخبرته أنها تشعر ببعض التعب وتحدثت مع الطبيبة المعالجة لها وأخبرتها بضرورة حضورها إلى المستشفى، وبعد عمل الفحوصات أخبرتها الطبيبة أن هناك بقايا من الجنين لا تزال في أحشائها وهو ما يستدعي جراحة، لوجود نزيف داخلي».

20170804_103022_6114.jpg

سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سعد الصغير يفجر مفاجأة جديدة حول سبب موت الراقصة غزل

المصدر : جولولي