غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد
غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد

غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد - صحيفة أخباري - غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد .

صحيفة أخباري الالكترونية - تباحث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانة المصرية غادة عبدالرازق، عقب ولادتها لابنتها الوحيدة “روتانا”.

النجمة المصرية ظهرت في الصورة وهي ترضع ابنتها، في لقطة كشفت عن حنانها الشديد تجاه ابنتها، وقد بت في الصورة أكثر نحافة وبدون ماكياج.

أنبأ أن “روتانا” هي الابنة الوحيدة لغادة عبدالرازق من زوجها الأول رجل الأعمال الخليجي “عادل القزاز”، وقد نشرت روتانا حديثآ صورة تجمعها بوالدها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي كشفت عن قوة علافتها بوالدها.

20170611_143634_9834.jpg

غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غادة عبدالرازق ترضع ابنتها في صورة من ألبوم الذكريات.. شاهد

المصدر : جولولي