للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر
للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر

للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر - صحيفة أخباري - للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر .

صحيفة أخباري الالكترونية - بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية الشهيرة "ديسباسيتو" في العالم من المنتظر أن يكون المصريون على موعد مع المطرب البورتوريكي لويس فونسي صاحب الأغنية الأكثر نجاحًا على مستوى العالم.

حيث فجرت النجمة نيكول سابا، مفاجأة لجمهورها من العيار الثقيل، عندما اظهرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،أن حفلها القادم الذي يقام يوم 11 أغسطس الجاري في الساحل الشمالي، سوف يشاركها فيه المطرب البورتوريكي لويس فونسي مغني أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة، وهذا الحفل يعتبر هو الأول له على أرض مـصـر.

الجدير بالذكر أن الأغنية الشهيرة "ديسباسيتو" نجحت في تحقيق نجاحًا كبيرًا حول العالم وحققت الأغنية حوالي 3 مليار مشاهدة منذ طرح الفيديو كليب على "يوتيوب".

للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - للمرة الأولى مطرب "ديسباسيتو" في مصر

المصدر : الوفد