صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"
صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"

صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس" - صحيفة أخباري - صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس" .

صحيفة أخباري الالكترونية - يتجهز عمرو دياب لطرح آخر ألبوماته الغنائية بعنوان "معدي الناس" والذي طرح من حتى للآن الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم وهي كلمات تامر حسين، وألحان محمد رضا، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وأغنية أخري تحمل عنوان "جنب حبيبي"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان محمد رضا وتوزيع أسامة الهندي.

ونشر عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورته من داخل الأستوديو وهو يضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد "معدي الناس"، والذي من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وظهر عمرو دياب في الصورة وهو يشرف بنفسه على وضع اللمسات النهائية على أغاني ألبومه، كما استعان بعلبة "بيبسي" التي تحمل صورته بجانبه.

ونشر دياب: "مكملين معاكم بالجديد من الأستوديو مع #عمرو_دياب واللمسات الأخيرة في الألبوم الجديد "#معدي_الناس" إنتاج ناي Nayجديد الهضبة مع بيبسي Pepsi وڤودافون Vodafone Egypt#صيف_الهضبة"

ومن المقرر أن يحتفل المطرب عمرو دياب بإطلاق ألبومه الجديد "معدي الناس"، في حفل غنائي بجولف مارينا، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس في الساعة الـ8 مساء.

صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"

المصدر : في الفن