محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"
محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" - صحيفة أخباري - محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" .

صحيفة أخباري الالكترونية - يبدو أن الممثل الكوميدي محمد هنيدي لم يصدق إقبال جمهوره الشديد على جزء جديد من "صعيدي في الجماعة الأمريكية"، لدرجة أنها بدأ في توزيع الأدوار على المشاهير.

ومن بين المهنيين بحصول تغريدة محمد هنيدي على أكثر من 100 ألف إعادة تغريد، لاعب كرة القدم ميدو الذي تمنى أن يظهر بمشهد في الفيلم.

وكان "ميدو" قد كتب عبر حسابه على موقع Twitter: "أتمنى أن أظهر معك في دور سائق التاكسي الذي كان يقود على سرعة 20 وبمجرد أن تنزل يطير".

فرد عليه محمد هنيدي كاتبا: "وميدو معانا"، ليعلن بذلك ضمه إلى الفرعون المصري صلاح الذي وعده هنيدي أيضا بدور في الفيلم.

يعرض لمحمد هنيدي حاليا في دور السينما فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي يشاركه في بطولته درة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان.

طالع أيضا

محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محمد هنيدي يوعد "ميدو" بدور في الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

المصدر : في الفن