عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة"
عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة"

عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة" - صحيفة أخباري - عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة" .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر محيي الخطيب، عم المواطن الشهيد محمد عبدالماجد الخطيب في حادث إسنا، إن نجل شقيقة استطاع حماية الأقصر من حادث إرهابي خطير، حيث إن الجماعات الإرهابية دخلوا المدينة على غفلة، وعندما حاول أحد الكمائن توقيف السيارة لأنها مُرخصة غربية ضربوه، مضيفًا: "مجرد ما ضابط الكمين قاله رخصك، طلع الرشاشات وضربوا الكمين".

وأكمل "الخطيب"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "TEN"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن الشهيد عندما رأى الموقف وقف لضابط مباحث الكمين واستقلوا معًا الدراجة النارية الخاصة به وطاردوا سيارة الإرهابيين في شوارع إسنا، ولكن الجماعات الإرهابية قاموا بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية أدت إلى استشهاده.

وتابع: "إحنا فخوريين بابننا، لأنه أنقد البلد من عمل إرهابي كبير، الجماعات الإرهابية لا تستطيع أن تأتي الصعيد لأنهم هيندفنوا فيها"، موضحًا أن نجل شقيقة الشهيد يبلغ من العمر 28 عامًا ، وكان يملك محل صغير به مكنة تصوير وبعض زجاجات العطر لأنه لا يعمل في القطاع العام أو الخاص.

والمح إلى أن أرملة الشهيد حامل في الشهر الخامس ، كما أن والدة مُحال للمعاش حيث أنه يبلغ من العمر 66 عامًا ، والشهيد هو من كان يساعد أشقائه، مضيفا: "ضحى بنفسه عشان ينقذ البلد وعشان يورينا شهامة الصعايدة".

عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - عم شهيد حادث الأقصر: "ضحى بنفسه لإظهار شهامة الصعايدة"

المصدر : الوطن