فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام
فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام

فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام - صحيفة أخباري - فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام .

صحيفة أخباري الالكترونية - يواجه عدد من الفنانين انتقادات واسعة إثر تجاوزهم الحدود والتقاليد بنشرهم صور جريئة تخصهم عبر حساباتهم بموقع الصور الشهير انستجرام.

وأثار النجم أحمد عز الكثير من الجدل والانتقادات بسبب نشر صورة تجمعه بالفنانة أمينة خليل في حمام السباحة،ولم أنبأ ما إذا كانت من كواليس فيلمه "الخلية" أما لا حيث تشاركه أمينة بطولة الفيلم،ولكن بعد وقت من الجدل كشف عز عن أنها من كواليس "الخلية".

ويجسد عز في الفيلم شخصية رائد شرطة يعمل في العمليات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب، ويواجه خلية إرهابية خطيرة جدا تنفذ عددا من العمليات الإرهابية في مـصـر وفي عدد الأماكن الحيوية.

كما تسببت النجمة منة شلبي في إثارة جدل واسع أيضا على مواقع السوشيال ميديا،بعد أن نشر "محمد شاهين" مساعد مخرج صورة لها معه بحمام السباحة عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام".

وأثارت الصورة تساؤلات وانتقادات كثيرة وانتشرت بشكل واسع عبر الصفحات.

وتعد النجمة رانيا يوسف من النجمات اللاتي تجرأن في نشر صورهن حيث تعرضت لانتقادات شديدة بسبب ملابسها بعد نشرها صورة ،على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، بدت فيها ترتدي "شورت" وصفه عدد المتابعين بالمثير.

وكانت الصورة الجديدة سببا في إثارة الجدل حيث انهالت التعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها على الصورة ، وقام عدد منهم بالتهجم عليها بسبب ملابسها،ومنهم من تغزل بها وبجمالها.

وانتهت رانيا يوسف حديثآ من تصوير دورها في مسلسل "الدولي" الذي تساهم به الى جانب باسم سمرة والمقرر عرضه قريبا.

 

فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فنانون يثيرون الانتقادات بنشرهم صور جريئة على انستجرام

المصدر : الوفد