علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير
علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير

علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير - صحيفة أخباري - علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير .

صحيفة أخباري الالكترونية - تقوم النجمة الهندية علياء بهات بتصوير أحداث فيلمها الجديد "رازي"، الذي تتشارك بطولته مع مواطنها فيكي كوشال، في إقليم كشمير.

ترددت عدد الشائعات مفادها بأن علياء لن تصور مشاهدها في كشمير لأسباب تتعلق بسلامتها ولكن آخر التقارير أشارت إلى أنها ستذهب هناك بالتأكيد، حسبما أحرز موقع "ذا إنديان أكسبريس".

وأستحضر مصدر خاص من بطل العمل أن كشمير هي واحدة من الأماكن الرئيسية التي سيصور فيها الفيلم مندون شك، فالعمل الفني المأخوذ عن رواية للمؤلف هاريندر سيكا تدور معظم أحداثه في كشمير.

أنبأ أن فيلم "رازي" يتناول قصة امرأة كشميرية تتزوج من ضابط باكستاني، وتقوم بإمداد المخابرات الهندية بمعلومات مهمة.

علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - علياء بهات تصور أجزاءً من فيلمها الجديد في كشمير

المصدر : الوفد