فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس
فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس

فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس - صحيفة أخباري - فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

وجهت النجمة يسرا، رسالة إلى النجم الكبير عمرو دياب خلال حلولها ضيفة على برنامج "تعالى أشرب شاي" مع مراد مكرم على نجوم إف إم.

وقالت يسرا: “أنت فعلا يا عمور معدي كل الناس”، مضيفة “الهضبة فنان عالمي، وبحترم دماغه جدا لأنه مش مستعجل على أي حاجة بيعملها، ولازم يعمل حاجة صح وتنزل في توقيت مناسب”.

وأوضحت أنها تلقت اتصالا في أحد الأيام من النجم الكبير جون مالكوفيتش، طلب منها الاستعانة بأغنية للهضبة في فيلمه الجديد، مشيرة إلى أنها تواصلت مع عمرو دياب وأخبرته ووافق.

فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيديو.. يسرا: عمرو دياب معدي كل الناس

المصدر : الوفد