”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين
”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين

”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين - صحيفة أخباري - ”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين .

صحيفة أخباري الالكترونية - وجهت الإعلامية ريهام سعيد، مناشدة إلى الرئيس السيسي، بضرورة الاهتمام بالشباب المُدمنين، من خلال التوسع في إنشاء مستشفيات للعلاج فيها، مؤكدة أنهم يريدون التعافي من هذه العادة السيئة، وبدء حياة جديدة.

جاء ذلك خلال برنامج "صبايا الخير"، حيث انبأت إن هؤلاء الشباب يريدون العلاج داخل مستشفيات ذات تقنيات حديثة، مقابل تكلفة مناسبة لهم، موضحة أن حلمهم الذي يُكمن في التعافي لن يكتمل إلا في حالة الاهتمام بهذه القضية من قبل رئاسة الجمهورية أو أي شخص وطني، على حد قولها.

كما أوضحت أن الإرهاب ليست القضية الوحيدة التي تتعرض لها مـصـر، بينما الحرب الخفية تُكمن في تدمير عقول الشباب بالمخدرات.

”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ”ريهام سعيد” تدعو الرئيس السيسي للاهتمام بالشباب المدمنين

المصدر : الصباح العربي