مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق»
مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق»

مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق» - صحيفة أخباري - مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق» .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف النجم مراد فكري عن تفاصيل دوره في فيلم "عمر الأزرق" المقرر عرضه في دور السينما السينمائي، اليوم الثلاثاء.

واضاف مراد إنه يجسد دور "سعد أروبة" صديق "عمر الأزرق" الذي يقوم بدوره النجم نضال الشافعي، وهو الذراع الأيمن له الذي ينظم له كل أعماله الإجرامية، مؤكدا أن لقبه فى الفيلم كان مناسبا للشخصية التي يقدمها.

وأكمل مراد: "صورت الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات خلال الفيلم إلا أنها ليست المرة الأولى التى أقوم فيها بعمل الأكشن، حيث سبق لي وقدمت هذا النمط في فيلم الكيت في دور النقيب مراد شوقي، حيث كان الفيلم لا يخلوا من مشاهد المطاردات".

وتابع: "هذه هي التجربة الثانية لي مع نضال الشافعي، حيث شاركته العمل قبل ذلك فى مسلسل الهلالي سلالم، كما أن نضال شخص اعتز به وأكن له كل الاحترام والتقدير".

مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مراد فكري يكشف تفاصيل دوره في «عمر الأزرق»

المصدر : اخبار اليوم