بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا
بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا

بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا - صحيفة أخباري - بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - تواجد النجم خالد سليم في تركيا خلال الأيام الماضية، لتوزيع عدد أغانيه الجديدة مع موزع تركي.

وقرر خالد بعد عودته أن يحكي لجمهوره عن موقف صعب مرّ به هناك، وذلك خلال تعرّض تركيا لعاصفة وأمطار غزيرة تسبّبت في غرق الكثير من المناطق.

وحكى خالد أنه في يوم كان يجلس في أحد المقاهي، ويستمتع بالطقس هناك والذي وصفه بالرائع، وفجأة بدأت عدد قطرات المياه في السقوط، وبعدها تحوّلت هذه المياه إلى بَرَد (ثلج صغير)، واستغرب الأمر، خصوصا وأنه فصل الصيف، وبعدها تحوّل هذا "البَرَد" إلى قطع كبيرة وقوية تتساقط بعنف، وتصبح سيول شديدة.

واضاف خالد سليم إن هذه العاصفة لم تمر على تركيا منذ 160 عاما، ومن حظه أنه عاصرها هناك، وأرفق مع كلامه صور شاركها عبر حسابه على Instagram، تبين ما كان يحكيه بأن الطقس كان جميل ليتحول بعد ذلك، كما يظهر في صورة أن وجهه أصيب بسبب قطع "البَرَد" التي تساقطت عليه.

كنت في تركيا في شغل .. لتوزيع بعض الاعمال الجديدة مع الموزع اسماعيل تونش بيليك.. و قررت اروح أتغدى في مكان و الجو كان رائع .. شمس و نسمة هوا جميلة .. فجاة الجو قلب رياح .. و في الوقت ده كنت اتحركت من المطعم و اتمشيت شوية على رجلي .. بعد الرياح .. الدنيا غيمت.. و ابتدت حاجات كتير تطير من قوة الرياح .. و ابتدت الدنيا تنقط مطر بسيط .. تحول الي بَرَد معقول (قطع جليد) .. الى بَرَد مش معقول .. قاتل .. حجم البَرَد كان كبير اوي و بينزل ب عنف.. و بعدها السيووووووول .. اللي جابت اخر العاصفة .. اه .. العاصفة دي ما عدتش على تركيا من ١٦٠ سنة .. شفتوا الحظ . الحمدلله على كل شيء انا وصلت القاهرة الحمدلله من يومين .. و كله فل

A post shared by khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

A post shared by khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on Jul 31, 2017 at 7:35am PDT

إقرأ أيضا:

بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا

المصدر : في الفن