مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور
مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور

مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور - صحيفة أخباري - مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور .

صحيفة أخباري الالكترونية - أجرت النجمة المصرية مي عز الدين منذ أيام جراحة تجميل في الأنف وقامت بتصغيره رغم أن عدد من جمهورها لم يكن ينصحها بذلك.

مي عبرت قبل ذلك عن رغبتها في إجراء تجميل في الأنف وخاصة أن لديها عقدة من التصوير، حيث يُظهر طول أنفها الذي لا تحبه، ولذلك كانت تهرب من المصورين في الحفلات.

مي انبأت إنها كانت تختار صورة لنشرها على مواقع التواصل من بين الكثير لا يظهر فيها طول أنفها، ولكن يبدو أن مي تخلصت من هذا الأمر، وبدأت تنشر صورها بكثافة بعد جراحة أنفها.

مي عز الدين تدخل السباق الرمضاني في عام 2018، وعبرت عن تفاؤلها بهذه المنافسة بعد اللوك الجديد.

20170722_212526_1553.jpg

مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مي عز الدين تتخلص من هذه العقدة بعد جراحة أنفها.. صور

المصدر : جولولي