ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور
ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور

ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور - صحيفة أخباري - ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور .

صحيفة أخباري الالكترونية - القاهرة - هويدا أبوسمك

احتفلت النجمة المصرية ميار الببلاوي بعيد ميلادها مع زوجها وائل عباس في جو عائلي.

ميار نشرت صور لها من الاحتفال عبر موقع «أنستجرام»، وقالت إن زوجها اشترى لها قالب من التورتة بمناسبة عيد ميلادها بعد 3 شهور من المناسبة، ولكنها لا تهتم بهذا التأخير.

النجمة المصرية عبرت عن حبها لزوجها، ونشرت صور ظهرت فيها مع ابنها وابن زوجها وكذلك والدتها التي دعت لها بالصحة ولاحظ الجمهور الشبه بينهما.

ميار الببلاوي من مواليد عام 1972، تزوجت لأول مرة من عبدالله الكاتب وأنجبت منه ابنها محمد ثم مرت بعده بزيجتين انتهت بالطلاق وتزوجت للمرة الرابعة من ضابط قوات الامن وائل عباس.

 

20170801_001502_9634.jpg

ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ميار الببلاوي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. صور

المصدر : جولولي