خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة
خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة

خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة - صحيفة أخباري - خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر النجم الشاب خالد أنور المعروف بشخصية "تريكة" في مسلسل "هذا المساء" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، إن تجربة خوضه مجال التمثيل حضرت بالصدفة.

وتابع في لقاء له مع برنامج "snooze" مع رضوي العطار على راديو إينرجي أن بدايته الفنية كانت مع فيلم الجيل الرابع وأن الأمر كان بمحض الصدفة فبعد أن توجه لإجراء كاسيتنج لأحد الإعلانات تم قبوله في كاسيتنج للفيلم .

وأكمل: الفن موجود في جميع الناس ولكن السينما صناعة لذلك لابد من التدريب عليها بشكل جيد فالدراسة مهمة جداً.

واضاف "تريكة" إن التليفزيون مختلف كثيرا عن السينما حيث هو من يمضـي للناس مغاير السينما الذي يمضـي لها الناس، وكشف أن تجربة المسلسل كانت ممتعة له عن الفيلم بسبب طوال وقت التصوير مغاير الفيلم.

وعن ترشحه للدور في المسلسل اخبر إن شخص من المسلسل اتصل به ومن بعدها تم قبولي في المسلسل ولكن قمت بقص شعري قليلا قبل بدء العمل حتى يناسب شخصية تريكة، مشيرا إلى أن أكثر ما يكره في أيام التصوير الانتظار لبدء التصوير.

خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خالد أنور عن شخصية "تريكة" في "هذا المساء": اختياري كان صدفة

المصدر : الوطن