أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن
أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن

أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن - صحيفة أخباري - أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن .

صحيفة أخباري الالكترونية - يواصل النجم المصري أحمد عزمي، تصوير مشاهده فى المسلسل الأردنى الجديد الذي يحمل اسم “رمل الذاكرة”، الذى يتم تصويره ما بين الأردن ومصر، خلال الفترة الحالية.

وتدور أحداث المسلسل فى فترة الخمسينيات من خلال دراما جتماعية تناقش العديد من المشاكل والقضايا الإنسانية من خلال عائلة مصرية تبحث عن ميراثها فى الأردن.

وينخرط فى بطوله العمل العديد من نجوم الوطن العربى، ومنهم باسيل خياط، وكمال أبو راية.

أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أحمد عزمي يصور «رمل ذاكرة التخزين» بين مصر والأردن

المصدر : جولولي