عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد"
عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد"

عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد" - صحيفة أخباري - عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد" .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت الدكتورة شادية ثابت، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إنه "من المتعارف عليه داخل المستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة هو جمع القمامة العادية داخل كيس أسود، بينما السنون والحقن يتم جمعها في مكان آمن خوفًا من تسمم جامعي القمامة، حيث يوجد في كل مستشفى جركن خاص بجمع تلك السنون".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "مدينه"، أن المديرية تقوم بجمع تلك النفايات الطبية، ولكن كانت هناك شركات نظافة علي الرغم من تساعد المديريات في جمع تلك النفايات مثل الجوندي الخاص بالمريض والطبيب والحقن والسنون، ولكن توقفت تلك الشركة عن العمل.

والمح إلى أنه يجب تحويل تلك السنون والبلاستيكات في النفايات الطبية إلى مورد تستفيد الوزارة من الدخل الخاصة به في شراء مستلزمات جديدة، حيث إن هذا الأمر لا يحتاج إلى قانون، مستطردة: "لو عملنا 100 قانون الناس هتتحايل عليه، التخلص الآمن وتحويلها لمورد هو الحل، عشان الناس مش تتشك بالإبر دي".

عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - عضو بـ"صحة البرلمان": نسعى لتحويل النفايات الطبية لـ"مورد"

المصدر : الوطن