«فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى
«فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى

«فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى - صحيفة أخباري - «فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى .

صحيفة أخباري الالكترونية - يواصل المطربان الشعبيان سعد الصغير ومحمود الليثى تصوير فيلم جديد بعنوان "فرحة ما تمت"، للمنتج أحمد السبكى، من تأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى، للمنافسة به خلال موسم عيد الأضحى القادم.

واضاف المنتج أحمد السبكى فى تصريح له اليوم، إن أسرة الفيلم قطعت شوطا جيدا فى التصوير، لافتًا إلى أن العمل كوميدى اجتماعى غنائى، يتناسب مع جمهور العيد، وهو ما يحرص عليه فى كل موسم.

وأكمل السبكى أن الفيلم يساهم فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم نرمين ماهر، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، وعلاء مرسى، وصافيناز.

«فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «فرحة ما تمت» يجمع سعد الصغير ومحمود الليثى

المصدر : مبتدأ