قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور
قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور

قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور - صحيفة أخباري - قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتهي النجم المصري محمد عيد، والذي يعد أشهر قزم فى السينما المصرية، من تصوير فيلمه الجديد ويحمل اسم “نيران الغضب”، مع عدد من الفنانين.

فيلم “نيران الغضب” هو أول بطولة مطلقة، لقزم السينما المصرية محمد عيد، حيث ظهر من قبل فى عدد من الأعمال الفنية أبرزها “الرجل الأبيض المتوسط” مع أحمد آدم عام 2001، ومسرحية “أهلا يا بكوات”، ومسلسل “الزناتى مجاهد” مع سامح حسين.

وينخرط في بطولة العمل أحمد فرحات، ومجدى عبد الحليم، وحسن الهلالى، ويحيى البحيرى، وحنان العجوانى، وإسلام خليفة، ومن إخراج عصام مصطفى.

 

20170731_213333_7668.jpg

قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قزم السينما محمد عيد ينتهي من تصوير أولى بطولاته المطلقة.. صور

المصدر : جولولي