صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر!
صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر!

صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر! - صحيفة أخباري - صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر! .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثارت الراقصة الاستعراضية صوفينار الجدل من جديد، بعد نشرها مجموعة صور جديدة لها بمايوه مكشوف الصدر، وهو الأمر الذي تسبب في هجوم متابعيها.

وكانت الراقصة قد نشرت منذ أيام قليلة، عدد الصور مع شقيقتها بـ «المايوهات»، ما تسبب في إثارة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

أنبأ أن آخر أعمال صافيناز على المستوى الدرامي كان مسلسل “أبو البنات”، مع النجم مصطفى شعبان، وتم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي.

صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صافيناز تثير الجدل مجددًا بمايوه مكشوف الصدر!

المصدر : نورت