تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران
تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران

تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران - صحيفة أخباري - تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران .

صحيفة أخباري الالكترونية - اختتم مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، فعاليات دورته العاشرة، الإثنين 31 يوليو، بحضور وزير الشباب والرياضة الجزائري ووالي ولاية وهران ورئيس ديوان وزير الثقافة، ورئيس المهرجان إبراهيم صديقي.

وكرمت إدارة المهرجان النجم عزت العلايلي خلال حفل الختام، حيث أعرب عن سعادته، قائلا: "لحظة تكريمي من أفضل اللحظات التي مررت بها في حياتي".

والمح إلى أن التكريم عزيز على قلبه لأنه من بلد قريب من القلب وهو الجزائر، التي عاش مع أهلها على مدار شهور عديدة خلال تصوير فيلم "الطاحونة" مع المخرج الجزائري أحمد راشدي بمدينة تيبسا.

كما أعطي المهرجان تكريم خاص لفيلم "مولانا" الذي ساهم بالفعاليات خارج المسابقة وتسلم التكريم المخرج مجدي أحمد علي.

تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تكريم خاص لـ«عزت العلايلي» و«مولانا» في ختام مهرجان وهران

المصدر : اخبار اليوم