الذهب يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الذهب يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الذهب يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين.

اليوم الموافق - السبت 11 أغسطس 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 11 أغسطس 2018 03:05 صباحاً - كتبت- إيمان منصور:

 

واصلت أسعار الذهب تراجعها للأسبوع الثامن على التوالي، لتخسر اليوم الجمعة 3 جنيهات للجرام الواحد خلال أسبوع، وتصل بهذه الخسائر إلى أدنى مستوى لها في عامين، بحسب ما قاله نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة التجارية لمصراوي.

 

وبحسب نجيب، انخفض سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم إلى 605 جنيهات مقابل 608 جنيها للجرام، الجمعة الماضية، ليسجل بذلك أدنى مستوى له في عامين.

 

وتراجع سعر الذهب عيار 18 إلى 517 جنيهًا للجرام، وعيار 24 عند نحو 693 جنيهًا للجرام، وهبط الجنيه الذهب إلى 4840 جنيهًا، بحسب نجيب.

 

وتشهد أسعار الذهب بمصر حاليا، حالة من الهبوط القوي وصلت إلى أدنى مستوى لها في نحو عامين تأثرا بانخفاض سعر المعدن عالميا، لتفقد نحو 40 جنيها في الجرام الواحد في نحو شهرين، وفقا لنجيب.

 

وقال نجيب لمصراوي، أن تلك الذبذبة في أسعار الذهب، تسبب حالة من الركود في السوق المحلية لأنه يعطل حركة البيع والشراء.

 

"من يريد البيع يفكر في انتظار ارتفاع الأسعار مرة أخرى، ومن يريد الشراء ينتظر مزيدًا من الهبوط" بحسب نادي.

 

وعالميا، انخفضت أسعار الذهب في آسيا اليوم الجمعة مقتربة من أدنى مستوى في عام لتأثرها سلبا جراء ارتفاع في ظل تصاعد التوترات السياسية عالميا، بحسب رويترز.

 

وبحلول الساعة 0618 بتوقيت جرينتش انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.5% إلى 1206.3 دولار للأوقية (الأونصة) ليحوم بالقرب من أدنى مستوياته في سنة عند 1204 دولارات والذي بلغه الأسبوع الماضي.

 

ويتجه المعدن الأصفر صوب تسجيل خامس انخفاض أسبوعي على التوالي.

 

وواصل الدولار، المُسعر به الذهب، يوم الجمعة مكاسبه ليبلغ أعلى مستوى في 13 شهرا مقابل سلة من المناظرة في الوقت الذي واصلت فيه العملات الأوروبية مثل الجنيه الاسترليني واليورو خسارة قوة الدفع.

 

في غضون ذلك، دفع فرض عقوبات جديدة على موسكو الروبل الروسي للتراجع قرب أدنى مستوى في عامين، فيما هبطت الليرة التركية إلى مستوى قياسي منخفض في أعقاب خلاف دبلوماسي مع الولايات المتحدة.

 

وفشلت أسعار الذهب، والتي ترتفع في أوقات التوترات، إلى حد كبير في الاستفادة من تصاعد التوترات الجيوسياسية هذا العام، في الوقت الذي اختار فيه المستثمرون اللجوء إلى الدولار كملاذ آمن بدلا من المعدن الثمين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الذهب يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الذهب يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين.

أهم الانباء | الذهب يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الذهب يتراجع لأدنى مستوى في عامين.. والجرام يخسر 40 جنيها خلال شهرين .

المصدر : الموجز