ترامب على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام " data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | عقوبات شديدة من على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، عقوبات شديدة من على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، عقوبات شديدة من ترامب على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام الدولار، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | عقوبات شديدة من ترامب على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام الدولار.

اليوم الموافق - الجمعة 10 أغسطس 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 06:05 مساءً - أ ف ب

تراجعت الليرة التركية، بنسبة 19% فى يوم واحد مقابل الدولار، وذلك بعدما أصدر الرئيس الأمريكى، ترامب، اليوم الجمعة، أمرا بمضاعفة رسوم الصلب والألومنيوم على تركيا، مشيرا إلى أن العلاقات مع تركيا ليست جيدة فى الوقت الحالى.

وقال ترامب فى تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"لقد سمحت للتو بمضاعفة رسوم الصلب والألومنيوم على تركيا، فى حين تنزلق عملتهم، الليرة التركية، متراجعة بسرعة مقابل دولارنا القوى جدا. ستصبح رسوم الألومنيوم على تركيا 20% ورسوم الصلب 50%"، مضيفا :"علاقاتنا مع تركيا ليست جيده فى هذا الوقت".

ويأتى ذلك فى الوقت الذى يستغيث فيه الرئيس التركى، أردوغان لإنقاذ الليرة التركية، حيث دعا الأتراك، اليوم الجمعة، إلى تحويل أموالهم بالعملات الأجنبية لدعم الليرة.

وانحدرت الليرة التركية بما يصل إلى 19 % اليوم متأثرة بالمخاوف إزاء نفوذ أردوغان على السياسة النقدية وتدهور العلاقات مع لتشهد السوق حالة من الفزع امتدت أيضا إلى أسهم البنوك الأوروبية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | عقوبات شديدة من ترامب على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام الدولار عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | عقوبات شديدة من ترامب على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام الدولار.

أهم الانباء | عقوبات شديدة من ترامب على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام الدولار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | عقوبات شديدة من ترامب على تركيا.. والليرة التركية تتراجع 19% وتنهار أمام الدولار .

المصدر : الموجز