أخباري نيوز : انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب
أخباري نيوز : انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب

أخباري نيوز : انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب.

الجمعة 10 أغسطس 2018 02:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تمكنت السيارات الكورية والإيطالية من حصد مزيد من الحصص في سوق السيارات بالمغرب، بعد تسجيلها لمبيعات قياسية خلال الشهور السبعة الأولى من السنة الجارية.

واستطاعت شركة "فيات" الإيطالية رفع حصتها في السوق المغربية بنسبة 18 في المائة؛ إذ بلغت مبيعاتها في الفترة الممتدة ما بين يناير ويوليوز من العام الجاري ما يقارب 5912 سيارة، مقابل 5021 سيارة في الفترة نفسها من سنة 2017.

واستقرت الحصة السوقية للعلامة الإيطالية في نسبة 6.63 في المائة، مستفيدة من إقبال الزبناء المغاربة على السيارات متوسطة الأسعار المخصصة للاستعمال في الوسط الحضري بالنسبة للعائلات.

بدورها، تمكنت مجموعة "هيونداي" الكورية من رفع حصتها السوقية إلى 7.79 في المائة، مسجلة رقم مبيعات بلغ 6948 سيارة.

ويأتي انتعاش مبيعات السيارات الكورية في بالرغم من ارتفاع نسبة الرسوم الجمركية التي تفرضها السلطات الجمركية المغربية على السيارات الأسيوية.

وفي الوقت الذي تراجعت فيه الحصة السوقية للسيارات الاقتصادية بالمغرب، استطاعت سيارات "رونو" الظفر بالرتبة الأولى من حيث المبيعات بالسوق المغربي.

وبلغت الحصة السوقية لعلامة "رونو" نحو 16.93 في المائة، وبلغ حجم مبيعاتها ما يقارب 15094 سيارة في الشهور السبعة الأولى من العام الجاري، مقابل 12757 سيارة في الفترة ذاتها من العام الماضي، أي بزيادة فاقت 18 في المائة.

"داسيا" احتلت الرتبة الثانية في السوق المغربي، بعد سنوات من الريادة، وبلغت مبيعاتها 14963 سيارة واستقرت حصتها السوقية في مستوى 16.78 في المائة.

وواصلت علامة السيارات الألمانية "فولكسفاكن" احتلالها للرتبة الثالثة في السوق المغربي، عقب تحقيقها لمبيعات بلغت 7024 سيارة في الشهور السبعة الأولى من العام الجاري، مقابل 6659 سيارة في الفترة نفسها من العام الماضي.

أخباري نيوز : انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب.

أخباري نيوز : انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : انتعاش مبيعات السيارات الإيطالية والكورية بالمغرب .

المصدر : جريدة هسبريس