التوووو : «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية
التوووو : «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 يوليو 2018 05:06 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 يوليو 2018 05:06 مساءً - بحث محافظ الهيئة العامة للعقار عصام المبارك، والمدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المهندس طارق العيسى، أوجه التعاون بين الجانبين، وعناصر القوة لتوظيفها في تطوير فعاليات الأعمال المختصة بنشاط العقار وإمكانات التوسع فيها.

واستعرض الجانبان خلال اجتماعهما أخيرا، بمقر الهيئة في الرياض، الفرص والتحديات التي تواجه صناعة الاجتماعات وقطاع العقار، وسبل تبادل المعلومات والاستفادة منها، والعمل المشترك في استقطاب المؤتمرات والاجتماعات الدولية المختصة بالعقار، وإيجاد روزنامة سنوية لذلك.

ونوه محافظ الهيئة في اللقاء بالتعاون مع البرنامج وثمن جهود القائمين عليه، وإنجازاتهم لتنمية صناعة الاجتماعات، التي لها دور مهم ومساهمة في التنمية الاقتصادية في المملكة، وتطلع إلى شراكة مميزة بين الهيئة والبرنامج لتحقيق أهدافهما المشتركة.

وأكد المهندس العيسى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار سياسة البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات الرامية إلى التضامن مع شركائه من القطاعين العام والخاص؛ من أجل تطوير صناعة الاجتماعات السعودية وتمكينها من دعم جميع القطاعات الاقتصادية، بما يتفق مع مكانة المملكة ويتماشى مع رؤيتها 2030.

وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد نموا كبيرا في أعمال البرنامج ومبادراته مع شركائه؛ لدعم هذه الصناعة لما تحققه من عوائد مباشرة وغير مباشرة على الاقتصاد الوطني.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية.

التوووو : «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : «العقار» تستقطب رزنامة مؤتمرات دولية .

المصدر : عكاظ