أخباري نيوز : واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية
أخباري نيوز : واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية

أخباري نيوز : واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية.

السبت 7 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت شركة "إس تي جي تيليكوم"STG Telecom الأمريكية، التي يوجد مقرها بسيليكون فالي بولاية كاليفورنيا، أنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة لإنشاء أول منصة صناعية لتركيب التليفونات الذكية التي تشتغل بنظام الأندرويد.

cbfcf520ae.jpg

وقال عدنان واسيني، الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذا المشروع سيتيح للمغرب نقل تكنولوجيا صناعة التليفونات الذكية إلى ، وسيمكنه من التوفر على منصة صناعية حقيقية لهذا النوع من الهواتف، التي سيتم تصديرها نحو دول إفريقيا والشرق الأوسط.

وأوضح واسيني، الذي قضى 13 سنة بمنطقة سيليكون فالي قبل أن يقرر العودة إلى المغرب وافتتاح أول فرع لشركته الأمريكية، التابعة لمجموعة "تكنولوجي كابيتال أنفيست"، بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

OUASSENI3_838793535.jpg

وقام واسيني بطرح تشكيلة من ثلاثة هواتف ذكية بأسعار منخفضة مقارنة بالعلامات الصينية والكورية الشهيرة، إلى جانب نظم وحلول لأجهزة الروبوت التعليمية، التي تستعمل في تلقين مبادئ البرمجة للتلاميذ صغار السن بمؤسساتهم التعليمية.

OUASSENI4_676603610.jpg

وقال واسيني في لقاء مع هسبريس: "قمنا بطرح تشكيلة هواتف A وA pro و X1بأسعار تبتدئ من 1100 درهم"، مشيرا إلى أنه يرغب في تعميم تكنولوجيا التليفونات الذكية على جميع المغاربة.

وقال أن المجموعة، التي أسسها بالولايات المتحدة، ترغب أيضا في دمقرطة تعليم مبادئ البرمجة بالنسبة إلى التلاميذ المغاربة باختلاف الفئات الاجتماعية التي ينتمون إليها.

c4c45e1a50.jpg

وقال عدنان واسيني، البالغ من العمر 38 سنة، إن "مهن المستقبل ستعتمد على مدى إتقان الأفراد لغة البرمجة، ونحن أتينا بحلول منخفضة الكلفة في هذا الإطار، ويمكن للمؤسسات التعليمية الاعتماد عليها في عملية تلقينها لتلاميذها، ونحن في شركة "إس تي جي تيليكوم" نعمل بشكل رئيسي في عالم الاتصالات، ونقدم منتجات وحلولا غير مسبوقة في مختلف المجالات التكنولوجية، مثل الروبوتات والإكسسوارات ذات التقنية العالية، وهي التكنولوجيا التي نضعها رهن إشارة بلدنا المغرب".

أخباري نيوز : واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية.

أخباري نيوز : واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : واسيني: أسعى إلى دمقرطة استعمال التليفونات الذكية .

المصدر : جريدة هسبريس