أهم الانباء | "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة
أهم الانباء | "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 مساءً - كتب- حسن مرسي:

كشف وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشؤون المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح 2040 وحدة بالعاصمة الإدارية خلال العام الجاري، مؤكدًا أن الوزارة حددت سعر المتر بقيمة 11 ألف جنيه.

وأوضح عباس، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة "، المُذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الخميس، أن وحدات العاصمة الإدارية ستكون "إسكان فاخر" بمساحات تبدأ من 130 متر إلى 180 متر.

وأكد "عباس"، أن "تحديد سعر المتر في مختلف برامج الإسكان يتم بناء على تكلفة الإنشاء وقيمة الأرض وتكلفة المرافق وهامش الربح"، لافتًا إلى أن العاصمة الإدارية  ستكون من المدن الذكية ومصممة بأسلوب حديث ولذلك التكلفة فيها زائدة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أهم الانباء | "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | "الإسكان" تعلن عن سعر المتر في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة .

المصدر : الموجز