أهم الانباء | الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات
أهم الانباء | الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 12:05 مساءً - كتبت– سحر عزام:

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة عن معدلها الطبيعي خلال هذه الأيام، لتتراوح العظمى على والوجه البحري ما بين 36 و37 درجة.

وقال "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "extra news"، اليوم الخميس، أن تجاوز نسبة الرطوبة 80% هو ما يُشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة خاصة في وقت الذروة ما بين الظهر والعصر، لافتًا لتحسن أحوال في المناطق الساحلية مع انخفاض درجات الحرارة لتصل إلى 30 درجة.

ونصح المواطنين خلال إجازة نهاية الأسبوع بالحذر عند السفر على الطرق مع انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، وتجنب النزول للبحر ما بين الظهر والعصر لتجنب أشعة الشمس الضارة على الجلد خلال هذا التوقيت.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات.

أهم الانباء | الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الرطوبة 80%.. الأرصاد تحذر من التعرض للشمس في هذه الأوقات .

المصدر : الموجز