أهم الانباء | بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة
أهم الانباء | بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 12:05 مساءً - كتب - أحمد يعقوب

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، اليوم الخميس، أن وزارة المالية قررت صرف رواتب العاملين بالدولة استثنائيًا، يوم الثلاثاء، الموافق 17 يوليو 2018، بالعلاوات الدورية والاستثنائية والخاصة.

وقال وزير المالية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القرار يستفيد منه نحو 6 ملايين موظف بالدولة وأسرهم، مؤكدًا أن جميع رواتب العاملين بالدولة يتم صرفها عن طريق الحسابات والتحويلات البنكية.

وأكد وزير المالية، أن الأجور سترتفع الشهر الجارى بنسبة 7% للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، و10% لغير المخاطبين، بحد أدنى 65 جنيها والاستثنائية بحد أدنى 200 جنيه مما سيعمل على زيادة المرتبات بحد أدنى 265 جنيها للدرجة السادسة وتزيد بعد ذلك للدرجات الأخرى وهو ما سيرفع حجم الانفاق على الأجور بالموازنة العامة من 240 مليار جنيه إلى 270 مليار جنيه بزيادة تقدر بـ30 مليارجنيه عن العام المالى الماضى.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة.

أهم الانباء | بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بشرى سارة من المالية بشأن صرف رواتب العاملين بالدولة .

المصدر : الموجز