أهم الانباء | تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة
أهم الانباء | تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 12:05 مساءً - كتب-   وعمر مصطفى:

قال مصدر رفيع المستوى بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن وزارة البيئة تقدمت باقتراح جديد، لتحصيل رسوم النظافة بدلًا من وزارة الكهرباء، التي تنفذ ذلك على فواتير الاستهلاك الشهرية.

وقال المصدر، أن الوزارة تدرس حاليا ذلك المقترح، وجاري وضع اللمسات النهائية لهذه الدراسة.

وأوضح المصدر، لمصراوي، الخميس، أنه جاري رصد آراء المحافظين في كيقية تطبيق المقترح، عن طريق وزارة البيئة بإنشاء أو التعاقد مع شركة جديدة تتولى عمليات جمع القمامة من الشوارع أو المنازل  وغيرها من المنشآت العامة والخاصة.

وقال المصدر إن المقترح أو الدراسة في مرحلة التشاور ولم يحدث اتفاق على التفاصيل النهائية، والإعلان عن التفاصيل سيكون فور الانتهاء من الدراسة، موضحًا، أن هذا المقترح يؤدي لزيادة قيمة ما يجري تحصيله من رسوم، موضحًا أن المقترح، يشمل تحصيل الرسوم طبقًا للتجمعات السكنية، و يبدأ من 10 جنيهات، ويصل لـ30 جنيهًا، لمناطق الكمبوندات والفيلات.

وقال مصدر مسئول بوزرة البيئة، إن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون قدمته الوزارة، يطالب بتحويل تحصيل رسوم النظافة على فواتير الكهرباء أو الغاز أو المياه، ليكون عن طريق إدارة تحصيل بالمحافظات أو شركات متخصصة في التحصيل.

وقال المصدر، لمصراوي، أنه من المقرر طرح مشروع القانون على مجلس النواب خلال أسبوع.

وأوضح المصدر، أن القانون لم يحدد شريحة محددة، مثل تلك الموجودة الآن بفواتير الكهرباء، وتحديد الرسوم سيكون وفقا لكل منطقة أو تجمع سكني، مضيفا أن المتخلف عن دفع رسوم النظافة سيخضع للعقوبة.

وتابع المصدر، أن سبب إصدار هذا المشروع، ضعف كفاءة التحصيل عن طريق شركة الكهرباء إلى 40 % خلال السنوات الأخيرة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة.

أهم الانباء | تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تصل لـ30 جنيهًا.. مصدر بـ"الكهرباء": مقترح جديد لتحصيل رسوم النظافة .

المصدر : الموجز