أخباري نيوز : مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت"
أخباري نيوز : مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت"

أخباري نيوز : مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت".

الخميس 5 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تتجه المديرية العامة للضرائب بالمغرب إلى اتخاذ إجراءات ضد المتهربين من أداء ضريبة السيارات "لافينيت" برسم السنة الجارية، إذ هددت بعرقلة بيع سياراتهم عبر مصالح وزارة التجهيز والنقل.

ولجأت المديرية التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية إلى إعداد قائمة شاملة بأسماء من وصفتهم بـ"المخلين بواجبهم"، ولمحت إلى إمكانية تسجيل تظهر عند بيع سياراتهم إزاء مصالح تسجيل السيارات التابعة لوزارة التجهيز والنقل.

وأعلنت المديرية العامة للضرائب، اليوم الأربعاء، إطلاق نداء موجه إلى أصحاب السيارات للمبادرة بأداء الضريبة الخصوصية السنوية على المركبات، والمسماة "TSAV"، برسم سنة 2018.

وبسبب تهرب الكثيرين من أداء هذه الضريبة، قررت المديرية خوض حملة واسعة تدعو من خلالها مالكي المركبات الذين لم يقوموا بتسديد الضريبة الخصوصية السنوية على المركبات بعد إلى تسوية وضعيتهم الضريبية.

ودعت المديرية المعنيين إلى أن يقوموا بأداء ضريبتهم في أقرب وقت ممكن من خلال نظام الدفع متعدد القنوات المتاح لهم على مستوى البنوك ومقدمي الخدمات.

وتؤدى هذه الضريبة الخاصة بالسيارات بالمغرب بداية كل شهر يناير، ويكون 31 يناير آخر أجل لأدائها لدى الوكالات البنكية المختلفة؛ وتمتد فترة فرضها من فاتح ینایر إلى 31 دجنبر من كل سنة.

أخباري نيوز : مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت".

أخباري نيوز : مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مديرية الضرائب تلاحق المتهربين من "لافينييت" .

المصدر : جريدة هسبريس