أخباري نيوز : التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا
أخباري نيوز : التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا

أخباري نيوز : التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا.

الاثنين 2 يوليو 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استقبلت حكومة نيو برونزويك الكندية مسؤولي الغرفة التجارية والصناعية للمغرب بكندا، يتقدمهم الرئيس عبد الرحيم خويي بابا، حيث شاركوا في معرض المصدرين الذي انعقد بمدينة مونكتون منتصف الشهر المنصرم.

cf438c7272.jpg

وقال بيان صادر عن الغرفة التجارية والصناعية للمغرب في كندا إن الوفد المغربي حظي باستقبال حار من قبل أعضاء الحكومة المحلية؛ كما عرف اللقاء حضور عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بمدينة مونتكون، التي تعتبر مدينة جامعية بامتياز.

وخلال هذه الزيارة، تباحث رئيس الغرفة، عبد الرحيم خويي بابا، مع وزراء حكومة نيو برونزويك ومسؤوليها الكبار حول مختلف المجالات بهدف تنمية شراكة مفتوحة بين وبرونزويك، الواقعة شرق البلاد، وتسود فيها الفرنسية والإنجليزية معاً.

وجرى خلال هذا اللقاء الذي عقدته الغرفة الصناعية والتجارية للمغرب في كندا تعيين شكوري منسقاً للغرفة في نيو برونزويك، وهو عضو نشيط من الجالية المغربية المقيمة هناك.

وقال عبد الرحيم خوي بابا، رئيس الغرفة، في تصريح صحافي، إن هذه "الزيارة تعد نقطة بداية مهمة لتعاون مثمر يعود بالنفع على الطرفين، بالاعتماد على الروابط الاقتصادية القوية بينهما".

2ffa20c2f9.jpg

كما أشار المسؤول المغربي إلى أن هناك "أوجه تشابه عدة بين المغرب ونيو برونزويك، فهما يشتركان في المحيط واللغة الفرنسية، إضافة إلى سعي شعوبهما إلى الازدهار والتعاون أمام التدويل المتنامي للتجارة اليوم".

وقال عبد الرحيم خويي في التصريح ذاته: "أود أن أحيي الإرادة والالتزام الذي شهدته الاجتماعات التي عقدناها. ونحن واثقون بأن هذه الزيارة ستكون نقطة تحول مهمة في العلاقات التجارية بين المغرب ونيو برونزويك".

كما أشار خويي بابا إلى أن نيو برونزويك تعتبر المقاطعة الوحيدة ثنائية اللغة في كندا، وتقدم العديد من فرص الاستثمار والوصول المتميز إلى الأسواق الدولية، إذ تقع على الساحل الشرقي لكندا، وتتميز ببنية تحتية مهمة من الطرق والسكك الحديدية والشبكات البحرية.

a22e5e6b74.jpg

وتتوفر نيو برونزويك أيضاً على بنية تحتية للاتصالات ذات مستوى عال، ويقطنها حوالي مليون شخص، وتسعى حكومتها المحلية إلى جذب المهاجرين ذوي الكفاءات.

أخباري نيوز : التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا.

أخباري نيوز : التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : التعاون المثمر يقود مسؤولين مغاربة إلى حكومة نيو برونزويك بكندا .

المصدر : جريدة هسبريس