أهم الانباء | بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟
أهم الانباء | بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 06:05 مساءً - كتب-محمود أمين :

 

وافق مجلس النواب، في جلسته العامة، التي عقدت أول يونيو، بشكل نهائي على تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع قانون الحكومة لتعديل رسوم تراخيص السيارات.

 

ويتضمن المشروع تعديل رسوم التراخيص على السيارات الجديدة والمستعملة، وأصبحت رسوم تراخيص السيارات الجديدة 0.25% من قيمة السيارة التي لا تزيد السعة اللترية لمحركها على 1330 سي سي، بدلا من 1.5٪، كما جاءت بمشروع قانون الحكومة، وبواقع 1% من ثمن السيارة، للسيارات التي تزيد السعة اللترية لمحركها على 1330 سي سي، ولا تجاوز 1630 سي سي، 1.75% من ثمن السيارة، للسيارات التي تزيد السعة اللترية لمحركها على 1630 سي سي، ولا تجاوز 2030 سي سي، و2.5% من ثمن السيارة للسيارات التي تزيد السعة اللترية لمحركها على 2030 سي سي.

 

ومع تفعيل الرسوم الجديدة لتراخيص السيارات رسمياً بجميع وحدات المرور بداية من الأسبوع المقبل نستعرض في الجدول التالي الرسوم السنوية الجديدة لترخيص السيارات المستعملة وهي كالتالي :New Picture

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟.

أهم الانباء | بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بعد تطبيق الزيادة رسميًا.. كم سيكلفك الترخيص السنوي لسيارتك؟ .

المصدر : الموجز