المغرب .. والجواهري يتدخل" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : رسالة احتيالية باسم بنك .. والجواهري يتدخل

أخباري نيوز : رسالة احتيالية باسم بنك .. والجواهري يتدخل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رسالة احتيالية باسم بنك المغرب .. والجواهري يتدخل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رسالة احتيالية باسم بنك المغرب .. والجواهري يتدخل.

الاثنين 2 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نفى بنك المغرب، في بيان رسمي له، أن يكون هو صاحب رسالة روجت بشكل كبير في الأيام الماضية بين عدد من المغاربة تدعوهم إلى سحب مبالغ مالية مهمة من البنك المركزي.

وقال بيان بنك المغرب إن هذه الرسالة تم إرسالها "إلى عدد من الهواتف المحمولة تدعو من اشتغلوا من 1990 إلى 2018 إلى سحب مبلغ 15537 درهما من بنك المغرب".

وأوضح البنك أنه "علم بالرسالة المذكورة التي تدعو من توصلوا بها إلى الدخول إلى عنوان إلكتروني من أجل التحقق من وجود أسمائهم في لوائح المستحقين لهذه المبالغ".

ونفى البنك كل علاقة له بمحتوى الرسالة وبمرسليها، وأكد أنه "يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى الرسالة من جهة، وبالعواقب المحتملة للدخول إلى العنوان الإلكتروني المشار إليه من جهة أخرى".

وأكد بنك المغرب، أمام هذه العملية الاحتيالية، أنه "يحتفظ بحقه في المتابعة القضائية للمسؤولين عن هذا الفعل في إطار القوانين الجاري بها العمل".

أخباري نيوز : رسالة احتيالية باسم بنك المغرب .. والجواهري يتدخل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رسالة احتيالية باسم بنك المغرب .. والجواهري يتدخل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : رسالة احتيالية باسم بنك المغرب .. والجواهري يتدخل.

أخباري نيوز : رسالة احتيالية باسم بنك المغرب .. والجواهري يتدخل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : رسالة احتيالية باسم بنك المغرب .. والجواهري يتدخل .

المصدر : جريدة هسبريس