الاهلي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | البنك يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، البنك يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البنك الاهلي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | البنك الاهلي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 03:05 مساءً - كتبت- منال :

 

عدّل البنك الاهلي المصري، أسعار الفائدة على حسابات التوفير، وقسمها إلى شرائح متدرجة لأول مرة.

 

وقبل هذا التعديل، كان البنك الاهلي، يصرف فائدة موحدة على جميع حسابات التوفير، تتراوح بين 10.60% و11.25% حسب دورية صرف العائد (شهري – ربع سنوي- نصف سنوي- سنوي).

 

وقسم البنك حسابات التوفير العادية إلى 5 شرائح متدرجة تتباين أسعار الفائدة عليها، بحسب قيمة الأموال في كل شريحة، وبحسب دورية الصرف، وذلك وفقا لمنشور أصدره البنك لجميع فروعه.

 

وقرر البنك عدم صرف فائدة، نهائيًا، على أول شريحة في حسابات التوفير التي تبدأ من صفر إلى 3 آلاف جنيه.

 

وجاءت الفائدة على باقي الشرائح كالتالي:

الشريحة الثانية (3001 إلى 5 آلاف جنيه)، وتعطي فائدة شهرية 8.6%، أو ربع سنوية 8.7%، أونصف سنوية 8.8%، أوسنوية 9%.

 

الشريحة الثالثة (5001 إلى 100 ألف جنيه)، وتعطي فائدة شهرية 9.3%، أو ربع سنوية 94%، أونصف سنوية 9.5%، أوسنوية 9.75%.

 

الشريحة الرابعة (100 ألف وجنيه إلى 500 ألف جنيه)، وتعطي فائدة شهرية 10%، أو ربع سنوية 10.1%، أونصف سنوية 10.25%، أوسنوية 10.5%.

 

الشريحة الخامسة (500 ألف وجنيه وأكثر)، وتعطي فائدة شهرية 10.7%، أو ربع سنوية 10.8%، أونصف سنوية 10.95%، أوسنوية 11.25%.

 

وقال مصدر مسؤول في البنك، إن هذا التعديل يهدف إلى تقليل تكلفة الأموال على البنك في ظل أسعار الفادئة المرتفعة الحالية.

 

وأجرى البنك الاهلي، أيضًا، تعديلات على حسابات توفير المدخر الصغير ذو الجوائز، وكذلك حساب توفير المستقبل، لتصبح على شرائح متدرجة، وذلك وفقا لما في الجدول التالي:

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | البنك الاهلي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | البنك الاهلي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة.

أهم الانباء | البنك الاهلي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | البنك الاهلي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة .

المصدر : الموجز