أهم الانباء | المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام
أهم الانباء | المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام.

اليوم الموافق - الأحد 1 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 يوليو 2018 03:05 مساءً - أحمد أبوشوشة

قررت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق تطبيق غرامة قدرها 50 جنيها لمن يخالف تعليمات الدخول والخروج بمحطتى المرج القديمة والمؤقتة.

قال أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى لشركة مترو الأنفاق إن الغرامة تبدأ التطبيق يوم الثلاثاء ٣ يوليو بعد غلق محطة المرج الجديدة لاستكمال أعمال التطوير والازدواج بها.

وناشد عبد الهادى ركاب محطات المرج بالالتزام بالتعليمات واستخدام محطة المرج القديمة للدخول فقط ومحطة المرج المؤقتة للخروج ، حتى يتسنى دخول القطارات لمحطة المرج القديمة فارغة بدون ركاب للتيسير على الركاب فى ركوب القطارات ومنع الاصطدام ببعض.

يذكر أن شركة المترو قررت غلق محطة المرج الجديدة اعتبارا من 3 يوليو الجاري ولمدة 5 أشهر للانتهاء من ازدواج المحطة والانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بالمحطة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام.

أهم الانباء | المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | المترو يصدر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام .

المصدر : الموجز