البورصة لن يؤثر على برنامج الطروحات" data-no-lazy="false" />
أخبار : سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات لن يؤثر على برنامج الطروحات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات لن يؤثر على برنامج الطروحات، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة لن يؤثر على برنامج الطروحات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة لن يؤثر على برنامج الطروحات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 07:43 صباحاً ـ قال سمير رؤوف خبير أسواق المال إن ضريبة الدمغة علي تعاملات السوق بالبورصة المصرية تم إقرارها منذ حوالي عامين وتم تأجيل تطبيقها أكثر من مرة بسبب الجدل حول نسبتها وطريقة احتسابها وشرعيتها وفي كل مره إثر الإعلان عن تطبيقها كان يحدث مشكلة في السوق ويحصل عمليات للهبوط.

وقال رؤوف لصدى البلد، أن الضريبة كانت تمنع دخول سيولة جديدة للتداول وتؤثر بشكل كبير وملحوظ على التعامل بشكل وقتي حتى امتصاص الخبر لكي تعود بعد ذلك لمستويات وأحجام التداول الطبيعية للسوق.

وتابع: لن يكون هناك تأثير ملحوظ لتطبيق ضريبة الدمغة على برنامج الطروحات لأنها تطبق على عمليات الأرباح والشراء وسيتفادى السوق أثرها السلبي مع استمرار الأداء الإيجابي للسوق.

كانت البورصة المصرية بدأت اليوم تطبيق المرحلة الثانية من ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة المصرية لترتفع إلى 1.5 في الألف بدلا من 1.25%.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة لن يؤثر على برنامج الطروحات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة لن يؤثر على برنامج الطروحات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة لن يؤثر على برنامج الطروحات.

أخبار : سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة لن يؤثر على برنامج الطروحات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : سمير رؤوف: تطبيق ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة لن يؤثر على برنامج الطروحات .

المصدر : عرب نت