أهم الانباء | هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى
أهم الانباء | هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى.

اليوم الموافق - الأربعاء 27 يونيو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 27 يونيو 2018 03:05 مساءً - شادي عبدالله
ذكرت صحيفة جلوبس الاقتصادية الإسرائيلية، الأربعاء، أن بورصة تل أبيب شهدت انخفاضا لأسهم عدة شركات الإسرائيلية بعد نشر الإعلام تقارير عن اقتراب شركة إيني الإيطالية الإعلان عن اكتشاف حقل غاز طبيعي بمصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا للصحيفة، سجلت أسهم عدة شركات إسرائيلية انخفاضا بنسب متفاوتة تتراوح مابين 3- 4 % بسبب أن الحقل الجديد سيكون أكبر بثلاث مرات من حقل ظهر العملاق، وأكبر خمس مرات من حقل ليفياتان الإسرائيلي وأكثر من عشرة أضعاف حقل تمار الإسرائيلي.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن وزير البترول السابق أسامة كمال قال في تصريحات سابقة لوكالة بلومبرج الأمريكية إن هناك المزيد من الاكتشافات نأمل أن يتم الإعلان عن مثل هذه الأنباء العظيمة من قبل الرئيس عبد الفتاح ووزير البترول في غضون أيام قليلة.

وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن الإعلان الرسمي عن اكتشاف حقل ظهر في عام 2015 صنع تاريخا لمصر حيث حولت لموقع جديد في مجال الغاز الطبيعي خلال عامين ونصف العام كما أنها تمتلك محطات تسييل الغاز في دمياط وأدكو، وأن مثل هذا الاكتشاف يساعد الرئيس عبد الفتاح السيسي على تحقيق رؤيته في جعل جمهورية العربية قوة إقليمية في مجال الطاقة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى.

أهم الانباء | هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | هبوط جماعى لأسهم الشركات في بورصة الكيان الصهيوني بسبب الغاز المصرى .

المصدر : الموجز