روسيا: التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط" data-no-lazy="false" />
التوووو : : التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، : التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، روسيا: التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : روسيا: التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط.

اليوم الموافق - الثلاثاء 26 يونيو 2018 02:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 26 يونيو 2018 02:05 صباحاً - أكد رئيس صندوق الثروة السيادي الروسي كيريل ديمترييف أمس (الإثنين)، أن الاتفاق المشترك بين منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك)، وحلفائها من منتجي النفط الآخرين على زيادة الإنتاج يظهر قوة التحالف السعودي الروسي في مجال الطاقة؛ ما سيساهم في إحلال الاستقرار بالسوق لسنوات كثيرة قادمة. وقال لـ(رويترز): «إقامة شراكة طويلة الأمد بين السعودية وروسيا فيما يتعلق بتنسيق الجهود بين منتجي النفط، وإنشاء منظمة جديدة في المستقبل قائمة على التعاون بين (أوبك) والمستقلين من شأنه أن يساهم في تجاوز الخلافات بين المنتجين، وبلورة إستراتيجية عمل موحدة بشأن الأسواق العالمية».

وذكر ديمترييف -أحد المشاركين في صياغة الاتفاق الأولي بين موسكو أوبك في ديسمبر 2016- أن التعاون الطويل الأمد بين روسيا والسعودية سيضمن استقرار التسعير في الأسواق العالمية، وزيادة الاستثمارات في قطاع الطاقة.

وفي اجتماع مع رئيس روسيا"فلاديمير " بوتين الأسبوع الماضي، ذكر ديمترييف أن السعودية اتفقت على استثمار 10 مليارات دولار في روسيا من بينها ملياران تم إنفاقهما بالفعل. وأبلغ ديمترييف (رويترز) أنه يتوقع أن ترتفع الاستثمارات بين البلدين إلى مثليها في السنوات الثلاث القادمة.

يذكر أن (أوبك) اتفقت مع عدد من كبار منتجي الخام خارجها على زيادة الإنتاج بنحو مليون برميل يوميا، اعتبار من يوليو الماضي.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : روسيا: التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : روسيا: التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط.

التوووو : روسيا: التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : روسيا: التحالف مع السعودية يحقق استقراراً للنفط .

المصدر : عكاظ