التوووو : «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي»
التوووو : «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي».

اليوم الموافق - الثلاثاء 26 يونيو 2018 02:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 26 يونيو 2018 02:05 صباحاً - كشفت مصادر مطلعة أن مجموعة «بلاكستون» الأمريكية للاستثمار المباشر اقتربت من إغلاق المرحلة الأولى لجمع نحو 5 مليارات دولار؛ لدعم الصندوق التابع لها، الذي سيستثمر في البنية التحتية بالتعاون مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي. ووفقا لما نقلته وكالة «بلومبيرغ»، جاءت عملية الجمع التي من المتوقع أن ينتهي منها خلال الأسبوع الجاري متأخرة قليلا عن الموعد المحدد، لكنها ستشهد أكبر إغلاق مبدئي لصندوق للمرة الأولى عبر إستراتيجية بديلة للاستثمار، بعد صندوق رؤية التابع لسوفت بنك، الذي تبلغ قيمته 100 مليار دولار، والصندوق الصيني للإصلاح. وأشارت المصادر، إلى أنه بعد شهر مارس 2019، لن يقبل الصندوق تعهدات جديدة حتى يتم إخلاء خزائنه، وهي فترة استثمار يتوقع (بلاكستون) أن تستمر من 3 إلى 4 سنوات. وتتوقع بلاكستون أن يجمع البرنامج 40 مليار دولار من إجمالي الأموال المخصصة للاستثمار في آلية رأسمال دائم، بحيث تجمع 20 مليار دولار أخرى من مستثمرين آخرين.

وكانت شركة بلاكستون وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، قد وقعا في 20 مايو 2017 مذكرة تفاهم تتعلق بإطلاق آلية استثمار جديدة مخصصة للاستثمار في قطاع البنية التحتية، بمساهمة أولية بقيمة 20 مليار دولار من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي».

التوووو : «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : «بلاكستون» تستثمر 5 مليارات دولار مع «الصندوق السعودي» .

المصدر : عكاظ