البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات
البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات

البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات - صحيفة أخباري - البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات .

صحيفة أخباري الالكترونية - تباين أداء مؤشرات البورصة في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الأحد، بين الصعود والهبوط، وخسرت القيمة السوقية للأسهم مليار جنيه ووصلت إلى 714.099مليار جنيه.

وانخفض مؤشر إيجي إكس 30 الذي يقيس اداء أنشط ثلاثين شركة بنسبة 0.10%، ووصل إلى مستوى 136448 نقطة.

إرتقي  مؤشر إيجي إكس 70 الذي يقيس أداء الأسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 0.07%،وصعد مؤشر إيجي إكس 100الاوسع نطاقا والذي يضم الشركات المكونة لمؤشري إيجي إكس 30 وإيجي إكس 70 بنسبة 0.02 %.

 

 

 

البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - البورصة تخسر مليار جنيه في مستهل التعاملات

المصدر : الوفد