أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية
أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية

أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية - صحيفة أخباري - أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية .

صحيفة أخباري الالكترونية - رصد تقرير لمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، اليوم السبت 12أغسطس2017 ، أن متوسط أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية ، شهدت ثباتا على مختلف محافظات الجمهورية.

وتعتبر محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا في اللحم البتلو، حيث تراوح سعر الكيلو ما بين 90 و170 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن ما بين 100و160جنيهًا لتكون محافظة البحر الأحمر الأعلى سعرا.

وبلغ سعر كيلو الكندوز، ما بين100إلى 150جنيهًا، لتصبح محافظة البحر الأحمر الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر كيلو لحم بتلو بالعظم ما بين 85و150 جنيهًا، بينما وصلت محافظة الإسماعيلية الأعلى سعر، واحرز كيلو لحم الضأن بعظم ما بين 85و155جنيهًا.

وبلغ سعر كيلو لحم كندوز صغير، ما بين 100و150جنيهًا لتكون محافظة السويس صاحبة السعر الأعلى، وبلغ سعر لحم الكندوز الكبير ما بين 70و145 جنيهًا.

أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية

المصدر : اخبار اليوم