الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب
الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب

الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب - صحيفة أخباري - الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب ــ هانى الحوتى

طالبت الهيئة العامة للرقابة المالية، بضرورة حصول راغبى التملك من مساهمى شركة وادى دجلة للتنمية العقارية، على موافقتها قبل انعقاد الجمعية العامة لشركة ريكاب لنظر زيادة رأسمالها مقابل مبادلة للأسهم المستحوذ عليها بنسبة 99.9% مع دجلة.

 

وأكدت الرقابة المالية، فى بيانها للبورصة المصرية اليوم الأحد، أن القيمة العادلة لسهم شركة ريكاب للاستثمارات المالية، والمعدة من قبل شركة فينكورب للاستشارات المالية، ستكون محل مراجعة للتحقق من مدى التزام وتوافق دراسة المستشار المالى المستقل مع المعايير المصرية للتقييم المالى للمنشآت.

 

وكانت إدارة البورصة في مـصـر، قد قررت إلغاء جميع العمليات المنفذة على الورقة المالية ريكاب للاستثمارات المالية والمنفذة خلال جلستى الثلاثاء والأربعاء الماضيين، والمنفذة قبل الإعلان عن الحدث الجوهرى المعلن عنه اليوم فى تمام الساعة 14:38:40 على أن يكون سعر الفتح لجلسة الخميس هو 4.15 جنيه للسهم.

 

واعتمد مجلس إدارة ريكاب للاستثمارات المالية، تقرير القيمة العادلة لحقوق المساهمين لأسهم الشركة الصادرة عن شركة فينكورب للاستشارات المالية بالقيمة العادلة 11.09 جنيه للسهم، وهى قيمة الإصدار التى ستصدر بها أسهم الزيادة، وعلى أساسها ستتم المبادلة فى حالة قبول النظام المختصة، كما وافق المجلس على مقترح زيادة رأس مال الشركة المصدر من 530.937 مليون جنيه إلى 2 مليار و32 مليون جنيه بزيادة قدرها 1.501 مليار جنيه موزعة على 300 مليون سهم.

الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى "دجلة" على موافقتها بصفقة ريكاب

المصدر : اليوم السابع