بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين !
بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين !

بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين ! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين ! - صحيفة أخباري - بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين ! .

صحيفة أخباري الالكترونية - نوهت وزارة المواصلات و الاتصالات البحرينية ، البارحة السبت ، ان حركة الطائرات رجعت لوضعها الطبيعي بمطار البحرين الدولي ، وذلك بعد اتخاذ اجراءات السلامة بعد وقوع وتحطم مقاتلة امريكية من طراز F18 .

و قد كان الحادث و الذي وقع يوم البارحة السبت لم يسفر عن اي خسائر بشرية ، حيث نوهت السلطات البحرينية انه تم التعامل مع الحادث حسب حدد الطوارئ المعمول بها .

و اوضحت قيادة الاسطول الخامس الامريكية في المنامة ، ان المقاتلة وهي من نوع F18 هورنيت ، اقلعت من حاملة الطائرات نيميتز ، و لكنها بعد الاقلاع عانت من خلل في المحرك ، مما اضطر الطيار لتحويل مساره ، حيث حاول في البداية الهبوط في قاعدة الشيخ عيسى الجوية في البحرين، لكنه اضطر بدلا من ذلك إلى الهبوط في مطار البحرين الدولي.

 

 

بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين ! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين !" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين !"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو: تحطم مقاتلة بمطار البحرين !

المصدر : سعودى أوتو