تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني
تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني

تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني - صحيفة أخباري - تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمكنت قوات الجيش الوطني من أسر قياديا ميدانيا في صفوف المليشيا الانقلابية عقب محاولة تسلل فاشلة على مواقعها في مديرية الصلو جنوبي شرق محافظة تعز.

 

ووفق موقع "سبتمبر نت"، فإن القيادي بمليشيا الحوثي صالح حسن الحبيشي، وقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني خلال محاولة تسلل فاشلة على مواقع في منطقة الزنح بالصلو.

 

هذا وواصلت المليشيا الانقلابية، قصفها لقرى المواطنين بمختلف أنواع الأسلحة، حيث اظهر القصف عن إصابة امرأة في قرية المعموق، بالصلو.

 

تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تعز..قيادي ميداني في صفوف المليشيا بقبضة الجيش الوطني

المصدر : الصحوة نت