اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج"
اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج"

اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج" - صحيفة أخباري - اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج" .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت دانه الحديدى

يجتمع اليوم الأحد عدد من ممثلى غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، مع المهندس إبراهيم السجينى، رئيس جهاز مكافحة الإغراق التابع لوزارة الصناعة، لمناقشة التداعيات المترتبة على مشروع قرار فرض رسوم إغراق على واردات الصاج من 3 دول، وهى روسيا والصين وبلجيكا.

 

وكان عدد من أعضاء غرفة الصناعات الهندسية، من شعب الأجهزة المنزلية والصناعات المغذية، عقدوا اجتماع الأربعاء الماضى، لمناقشة التأثيرات السلبية على مشروع قرار فرض رسوم إغراق على واردات الواح الصاج "المجلفن، البارد"، والذى يعد الأكثر استهلاكا من قبل مصنعى للأجهزة المنزلية وعدد من الصناعات الهندسية الأخرى.

 

 

وترجع الأزمة إلى القضية التى رفعتها إحدى الشركات المصرية الكبرى بمجال تصنيع الصاج، بفرض رسوم اغراق على واردات الصاج من الصين وروسيا وبلجيكا.

اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اجتماع بين "الصناعات الهندسية" و"مكافحة الإغراق" لمناقشة فرص رسم على واردات "الصاج"

المصدر : اليوم السابع