اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق»
اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق»

اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق» - صحيفة أخباري - اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق» .

صحيفة أخباري الالكترونية - يجتمع رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات وشعبة الأجهزة الكهربائية والمنزلية، الأحد، مع إبراهيم السجيني، رئيس جهاز مكافحة الدعم والإغراق، لمناقشة ما تردد عن فرض رسوم إغراق على الصاج المجلفن والمسحوب على البارد.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اليوم.. رئيس «الصناعات الهندسية» يلتقي مع رئيس «مكافحة الدعم والإغراق»

المصدر : المصرى اليوم